اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث
منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
بعدها تصبحون أعضاء و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
فأهلا بكم

فى منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam



اضواء الاسلامالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 
اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث
المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لياستعراض مشاركاتكمواضيع لم يتم الرد عليهاأفضل مواضيع اليومافضل اعضاء اليومافضل 20 عضو
 
اذكرو الله ذكرا كثيرا سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم والحمد لله والله اكبر ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم "و أكثروا من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم "
شاطر | 
 

 اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
محمد شريف




رقم العضوية:
3

مدينتى:
6 اكتوبر

الدولة:

الجنس:
ذكر
عدد المشاركات:
2822

تقيم نشاط المنتدى:
6065

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى:
21

تاريخ التسجيل:
25/10/2009

المزاج:
غزال








مُساهمةموضوع: اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث   السبت فبراير 06, 2010 8:43 am 

أمي باعتني‮ ‬بورقة زواج عرفي‮!‬...

لم يكن له صديق سواه‮..‬ الوحيد الذي فتح له قلبه وبيته‮..‬ أتنمته علي كل اسراره ولكنه لم يتخيل ان يخون صديقه هذه الصداقة
التفاصيل ...
لحظة القبض علي سهير حب‮.. ‬وحنان‮.. ‬ودموع‮.. ‬في فندق بالدرب الأحمر‮!‬...

المثل الشعبي يقول‮: »‬ان عشقت اعشق قمر وان سرقت أسرق جمل‮«!‬ لكن سهير قررت ان تسرق ولدا من أمه الأجنبية التي تعيش في مصر‮..
التفاصيل ...
مرتبات الصحفيين زمان‮!‬...

يعود تاريخ هذا المقال الي شهر نوفمبر ‮٦٢٩١‬،‮ ‬ونشره الكاتب الكبير الراحل محمد التابعي في مجلة روز اليوسف،‮ ‬وفيه يكشف بالوقائع والمستندات أسرار مرتبات صحفيي ذلك الزمان،‮ ‬فعباس أفندي محمود العقاد بجلالة قدره كان يتقاضي ‮٩٢ ‬جنيها،‮ ‬وخليل بك ثابت يتقاضي ‮٠٣ ‬جنيها شهريا‮.. ‬صدق أو لا تصدق‮!!‬
التفاصيل ...
‮ ‬ممثلة تتهم خادمتها بالسرقة‮!‬ ‮ ‬...

المحضررقم ‮١٤٤٢ ‬قسم شرطة العمرانية حررته الممثلة اميرة نايف ضد خادمتها الفلبينية التي تتهمها بسرقة مجوهرات ذهبية الممثلة الشابة احضرت خادمتها من الكويت وهي مضافة الي جواز سفرها بحكم ان الشغالة مواطنة اجنبية‮.‬
التفاصيل ...
حكم لم ينفذ من ‮٤ ‬سنوات‮!‬...

حصلت علي حكم في القضية رقم‮ »٦٦١٤« ‬لسنة ‮٣٠٠٢ ‬مستأنف رقم‮ »٣٨٤٣« ‬لسنة ‮٤٠٠٢ ‬معه‮ »١٢١٤« ‬لسنة ‮٦٠٠٢ ‬ضد أحد الاشخاص حضوري بالسجن ‮٣ ‬سنوات وإلي الان لم يتم تنفيذ الحكم‮!‬
التفاصيل ...
‮ ‬مجابهة موسي عليه السلام لفرعون ‮ ‬السحرة يقرون بمعجزات موسي عليه السلام ويؤمن...

عاد موسي إلي مصر،‮ ‬وسعدت به أمه به بعد طول‮ ‬غياب،‮ ‬ورحب به أخوه هارون وأخته مريم،‮ ‬وقص موسي علي أسرته ما مر به من أحداث،‮ ‬ثم حدثهم أن الله سبحانه وتعالي بعثه نبيا إلي فرعون وملئه،‮ ‬وأن عليه أن يؤدي الرسالة بمعاونة أخيه هارون‮.‬
التفاصيل ...
 الموضوع : اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  محمد شريف

 توقيع العضو/ه :محمد شريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهـ مع القرآن ـاجر




رقم العضوية:
1

مدينتى:
الجيزة

الدولة:
مصر

الجنس:
ذكر
عدد المشاركات:
21848

تقيم نشاط المنتدى:
100132972

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى:
84

تاريخ التسجيل:
23/10/2009

المزاج:


مُساهمةموضوع: رد: اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث   السبت فبراير 06, 2010 12:04 pm 

الله يجنبنا من هذه الكوارث والابتلاءات مشكووور
 الموضوع : اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  مهـ مع القرآن ـاجر

 توقيع العضو/ه :مهـ مع القرآن ـاجر



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمد شريف




رقم العضوية:
3

مدينتى:
6 اكتوبر

الدولة:

الجنس:
ذكر
عدد المشاركات:
2822

تقيم نشاط المنتدى:
6065

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى:
21

تاريخ التسجيل:
25/10/2009

المزاج:
غزال








مُساهمةموضوع: رد: اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث   السبت مايو 29, 2010 2:03 am 

شكرا على المرور يا عبدالله
 الموضوع : اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  محمد شريف

 توقيع العضو/ه :محمد شريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ناهد




رقم العضوية:
449

مدينتى:
الجيزة

الدولة:

الجنس:
انثى
عدد المشاركات:
447

تقيم نشاط المنتدى:
2361

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى:
35

تاريخ التسجيل:
07/04/2010

المزاج:










مُساهمةموضوع: رد: اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث   السبت مايو 29, 2010 10:51 pm 

تسلم ايدك يامحمد
ويارب يجنبنا هذه الكوارث اللهم امـــــــــــــــــــين
 الموضوع : اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  ناهد

 توقيع العضو/ه :ناهد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمد شريف




رقم العضوية:
3

مدينتى:
6 اكتوبر

الدولة:

الجنس:
ذكر
عدد المشاركات:
2822

تقيم نشاط المنتدى:
6065

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى:
21

تاريخ التسجيل:
25/10/2009

المزاج:
غزال








مُساهمةموضوع: رد: اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث   الأحد مايو 30, 2010 5:55 pm 

شكرا يا ناهد على المرور
 الموضوع : اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  محمد شريف

 توقيع العضو/ه :محمد شريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امنية ناصر




رقم العضوية:
518

مدينتى:
الحوامدية

الدولة:

الجنس:
انثى
عدد المشاركات:
373

تقيم نشاط المنتدى:
2006

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى:
30

تاريخ التسجيل:
28/04/2010

المزاج:







مُساهمةموضوع: رد: اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث   السبت يونيو 05, 2010 7:47 pm 

خبر جميل ورائع اتمنى لك التوفيق الدائم وشكرا على هذا الموضوع
الرائع
وتسلم
يدك يا جميل
 الموضوع : اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  امنية ناصر

 توقيع العضو/ه :امنية ناصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمد شريف




رقم العضوية:
3

مدينتى:
6 اكتوبر

الدولة:

الجنس:
ذكر
عدد المشاركات:
2822

تقيم نشاط المنتدى:
6065

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى:
21

تاريخ التسجيل:
25/10/2009

المزاج:
غزال








مُساهمةموضوع: رد: اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث   السبت يونيو 05, 2010 9:51 pm 

شكرا على المرور يا امنية يا جميلة
 الموضوع : اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  محمد شريف

 توقيع العضو/ه :محمد شريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Cubo

مراقب سابق


مراقب سابق


مدينتى:
الأسكندرية

الدولة:
مصر

الجنس:
ذكر
عدد المشاركات:
2035

تقيم نشاط المنتدى:
4653

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى:
30

تاريخ التسجيل:
24/09/2010

المزاج:
رايق





مُساهمةموضوع: رد: اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث   الإثنين ديسمبر 06, 2010 11:11 am 

بارك الله فيك
 الموضوع : اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  Cubo

 توقيع العضو/ه :Cubo

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 

اخبارالحوادث حوادث كوارث الزمان وفى مصر حوادث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
(( تذكر جيداً: يمنع وضع صور ذوات الأرواح ويمنع الردود الخارجة عن الشريعه ويمنع الاشهار باى وسيلة والله شهيد ))
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam ::  :: -